fbpx

خلطة عسل السمر (330 جم)

135.00 درهم

متوفر

مصدر العسل : شجرة السمر
موسم السمر : من مايو إلى يونيو
اللون : يتميز عسل السمر بلونه الأحمر المائل للسواد
الرائحة : رائحة عطرية فوَّاحة
الطعم : مذاق غني، شبيه بحلوى الكراميل
القوام : ذو قوام كثيف ولزوجة متوسطة
تذكير: تبلور العسل ظاهرة طبيعية لا تؤثر على جودته وطعمه. اعرف المزيد هنا.

اصنع خلطة عسل حتا الخاصة بك!

إن غذاء ملكات النحل، أو ما يُسمى أيضاً بالغذاء الملكي أو الهلام الملكي، هو مادة حمضية صفراء اللون ذات رائحة نفاذة وطعم خاص. يتميزُ هذا الغذاء الطبيعي بتركيبته الفريدة التي تقتات عليها ملكة النحل وصغارها. يُعتقد أن غذاء ملكات النحل يحتوي على العديد من العناصر الغذائية الثمينة، بما في ذلك البروتينات والسكريات والدهون والمعادن والفيتامينات، والتي تم استخدامها منذ العصور القديمة في الوصفات العلاجية وما زالت تستخدم إلى يومنا هذا.

يُعدُ الزنجبيل من أكثر النباتات الصحية على وجه هذا الكوكب، والتي لطالما تم الإشادة باستعمالاته المتعددة. فلهذا النبات الغني تاريخ طبي طويل، حيثُ يُعتقد أن له فوائد صحية واعدة تساعد في علاج أمراض مثل الغثيان والقيء والبرد وضيق التنفس والمشاكل الجنسية وفقدان الشهية.

العكبر، أو صمغ النحل، هو عبارة عن خليط من الشمع والراتنجات الصمغية التي يجمعها نحل العسل من الزهور والبراعم. يُعتقد بأن للعكبر خصائص دوائية، بما في ذلك خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات ومضادات الأكسدة والالتهابات.

احتلت الحبة السوداء، أو حبة البركة، مكانة كبيرة في الطب الشعبي منذ آلاف السنين. فلطالما تم تقدير هذا الكنز الطبيعي لفوائده الصحية العديدة التي تساعد في علاج مجموعة واسعة من الأمراض وتعملُ على تعزيز الصحة والعافية.

تتميزُ حبوب لقاح النحل، والتي تُعرف أيضاً باسم خبز النحل، بكونها طعام مغذي ذو نكهة حلوة ولون زاهي. كما يُعتبر لقاح النحل من أغنى مصادر المواد الغذائية والدهون والفيتامينات والمعادن.

سعر المنتج: 135.00 درهم
إجمالي الخيارات:
مجموع الطلب:

يستخرج عسل سمر حتّا اللذيذ من رحيق شجرة السمر التي تنمو في المناطق الأقل تعرضاً للتلوث.

نحرص على أن تخضع منتجاتنا لعملية مراقبة الجودة الشاملة للتأكد من أنها نقية وطبيعية وخالية من المواد الكيميائية بنسبة 100٪، دون أي إضافات أو مضادات حيوية أو مبيدات حشرية أو ملوثات.

طريقة التخزين

يحفظ في درجة حرارة الغرفة

تحذير

منتجاتنا طبيعية 100٪ إلا أنها قد تحدث رد فعل تحسسي لبعض الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مناعية. في هذه الحالة يرجى التوقف عن استخدام هذا المنتج فوراً.

ملاحظة

منتجاتنا نقية وطبيعية وخالية من المواد الكيميائية. لا تحتوي على أي إضافات أو مضادات حيوية أو مبيدات حشرية أو ملوثات.

Menu