جمع المعلومات الشخصية

تحترم شركة عسل حتّا (والمشار إليها باسم الموقع الإلكتروني، نحن، الخاص بنا) حقوق الخصوصية لزوارها عبر الإنترنيت وتدرك أهمية حماية البيانات الشخصية لمستخدمي موقعها. وتعتمد سياسة تتوافق مع قانون حماية البيانات لعام 1998.
تم توفير المعلومات التالية من خلال هذا الموقع الإلكتروني لتمكين زوارنا عبر الإنترنيت من الاطلاع بشكل كامل على سياستنا المتعلقة بالخصوصية وطمأنتهم. باستخدام موقعنا الإلكتروني، فإنك توافق على الأحكام والشروط الموضحة في سياسة الخصوصية هذه وكذلك صفحة الشروط والأحكام.
يرجى أخذ العلم بأن هده السياسة تنطبق فقط على موقعنا، ولا تنطبق على المواقع الأخرى التي تديرها من شركات أو مؤسسات نرتبط بها أو تجمعنا بها علاقة تجارية. نحن غير مسؤولين عن أية معلومات تقدمها إلى طرف ثالث عبر موقعنا الإلكتروني. لذا، نرجو منكم التأكد من قراءة سياسة الخصوصية لهذه الشركات أو المؤسسات قبل إرسال معلوماتك الشخصية.
إذا كنت تحت سن 18 عاما، فإننا نطالبك بإبلاغ ولي أمرك بشأن شروط وأحكام موقعنا وسياستنا المتعلقة بخصوصية البيانات وطلب موافقتهم قبل التسجيل في موقعنا أو طلب منتجاتنا.

ما هي ملفات تعريف الارتباط؟

المحمول، وغيرهم) عند عرض موقعنا على متصفح الويب الخاص بك. تقبل معظم متصفحات الإنترنت ملفات تعريف الارتباط تلقائيًا، لكن يمكنك تغيير إعدادات متصفحك لتعطيل خدمة ملفات تعريف الارتباط أو لإعلامك عند تخزينها.
يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط لتتبع عدد زيارتك لموقعنا، ومعرفة محتويات سلة التسوق الخاصة بك، ومشترياتك السابقة ويساعدنا على تعزيز تجربتك وتخصيصها على موقعنا الإلكتروني.
يرجى أخذ العلم أنه بإمكانك استخدام معظم خصائص موقعنا الإلكتروني، بما في ذلك شراء منتجاتنا، حتى ولو اخترت تعطيل خدمة ملفات تعريف الارتباط. ويمكنك الاطلاع على المزيد حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية التعرف عليها على: www.allaboutcookies.org

ما هي المعلومات التي يتم جمعها؟

  • لن يتم تخزين أو بيع أو تشارك أي بيانات لبطاقاتك الائتمانية أو أي معلومات تعريفية شخصية مع أي طرف ثالث.
    قد يتم تغيير أو تحديث السياسات والأحكام والشروط الخاصة بالموقع الإلكتروني من حين لآخر؛ لتلبية المتطلبات والمعايير، لذلك، نشجع عملائنا على زيارة هذه الأقسام بشكل مستمر من أجل الاطلاع على آخر المستجدات.
  • يسري مفعول التعديلات أو التحديثات يوم نشرها.
  • بعض الإعلانات التي قد تراها على الموقع يتم تحديدها وتسليمها بواسطة جهات خارجية، مثل وكالات الإعلان وموفري شرائح الجمهور. حيث قد تجمع هذه الأطراف الخارجية معلومات عنك وعن أنشطتك عبر الإنترنت، سواء على موقعنا أو على مواقع إلكترونية أخرى، وذلك في محاولة لفهم اهتماماتك وتقديم إعلانات مخصصة حسب اهتماماتك.
  • يجب الانتباه بأننا لا نتمتع بحق الوصول إلى المعلومات التي قد تجمعها هذه الأطراف الخارجية أو السيطرة عليها، حيث لا تشمل سياسة الخصوصية الممارسات المتعلقة بالمعلومات التي تقوم بها هذه الأطراف الخارجية.

كيف يمكن استخدام هذه المعلومات

قد نستخدم بياناتك الشخصية لغايات تجهيز طلبات الشراء ولتقديم تجربة تسوق ذات طابع شخصي. قد نستخدمها كذلك لإدارة حسابك وتسليم طلباتك.
قد يتم الكشف عن بياناتك الشخصية لوكالات الائتمان لمنع الاحتيال، أو لأي هيئة تنظيمية ذات صلة حيثما توجّب ذلك قانونياً.

  • يطلب موقع عسل حتّا معلوماتك الشخصية عند طلب منتجاتنا أو التسجيل في أي من الخدمات التي يقدمها موقعنا الإلكتروني أو أحد شركائنا (طرف ثالث). إذا قمت بطلب منتجاتنا، فسنسأل عن معلوماتك الشخصية بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم (أو أرقام) هاتفك وعنوان منزلك وعنوان/عناوين الشحن وبطاقتك الائتمانية حتى نتمكن من معالجة وارسال طلبك وكذلك التأكد من عدم تعرضنا للنصب.
  • ستتم مشاركة تفاصيل عنوانك وكذلك رقم هاتفك وبريدك الإلكتروني مع شركة التوصيل لتزويدك بخدمة توصيل فعالة، ولن يتم استخدامها من قبل هذا الطرف الثالث لأي أسباب أخرى.
  • قد يتم إعطاء رقم الهاتف الخاص بنا لشريكنا في خدمة التسليم لمعالجة طلبك وإعلامك بحالته. لن يتم الاتصال بك عبر الهاتف لأي سبب آخر غير السبب المذكور ما لم تكن قد طلبت بشكل خاص منا القيام بذلك. تتوفر تفاصيل إضافية للمعلومات في سياسة الإرجاع الخاصة بنا. قد نحصل أيضًا على معلومات نتيجة المصادقة أو التحقق من الهوية. قد نطلب رقم هاتفك أو التحقق من هويتك الشخصية، في شكل أدلة فوتوغرافية.
  • نقوم بجمع معلومات منك شخصيا عندما تشترك في قوائمنا البريدية (سواء الاشتراك في البريد الإلكتروني أو العروض الترويجية البريدية). الغرض من هذا الاشتراك هو جمع تفاصيل تمكننا من تزويدك بمعلومات مُحدّثة عن منتجاتنا وخدماتنا، نزولا عند طلبك.
  • نقوم بجمع المعلومات الإحصائية حول عدد زيارتكم لمواقعنا الإلكتروني، والمبيعات والمعلومات التجارية الأخرى من أجل مساعدتنا على القيام بدراسات التسويقية والديمغرافية، والتي قد نمررها إلى جهات خارجية موثوق بها دون أن تتضمن أي معلومات شخصية. نحن نرى بأن هذه الخدمة تساعد على تحسين منتجاتنا وخدماتنا لزوارنا عبر موقعنا الإلكتروني.
  • قد نتعامل مع شركاء أعمال تابعين لجهات خارجية لجمع معلومات شخصية على موقعنا على الإنترنت من وقت لآخر. في مثل هذه الحالات، ستمتثل هذه الأطراف الثالثة لاتفاقيات خصوصية البيانات/المعلومات المذكورة على موقعنا الإلكتروني.
  • نؤكد بأننا لا نبيع بياناتك لأطراف ثالثة، ولن يتم بيع بياناتك الشخصية لأي من شركات قواعد البيانات.
    يمكنك الاشتراك أو إلغاء الاشتراك

نحن نطبق سياسة الاشتراك أو إلغاء الاشتراك من حيث التواصل عبر البريد الإلكتروني والبريد والهاتف. عند الاشتراك في قوائمنا البريدية، فإنك توافق على أن نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني. ومع ذلك، يمكنك دائما إلغاء الاشتراك من قوائمنا البريدية وقتما أردت.
في المرحلة التي نجمع فيها تفاصيل هاتفك وعنوانك عند الاشتراك في قائمتنا البريدية، ستتاح لك فرصة الاشتراك لتلقي المزيد من الاتصالات عبر البريد والهاتف.

في حالة إذا اردت إزالة اسمك وبياناتك الشخصية من قاعدة بياناتنا، فيمكنك الضغط على زر إلغاء الاشتراك الموجود في بريدك الإلكتروني، أو التواصل معنا عن طريق البريد الالكتروني الآتي: info@hattahoney.ae.

يمكنك الولوج إلى معلوماتك الشخصية وتغييرها إذا أردت

إذا كنت قلقًا لأي سبب من الأسباب بأن المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها لدينا غير صحيحة أو يجب تحديثها، فيرجى زيارة موقعنا الإلكتروني، وتسجيل الدخول إلى الموقع باستخدام قائمة “تسجيل الدخول” في الصفحة الرئيسية حيث سيتم توفير معلوماتك الشخصية للمراجعة والتغيير في قسم “حسابي”.
يحق لك أنت فقط أو، بناءً على طلبك، فريق خدمة العملاء، الوصول إلى بياناتك الشخصية من موقعنا الإلكتروني باستخدام كلمة المرور واسم المستخدم الخاصة بك.
إذا قمت بتغيير عنوان الفواتير أو الشحن الخاص بك أثناء معالجة طلبك، فستتم إعادة معالجة الطلب من خلال التحقق من تمويل العميل. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني على info@hattahoney.ae.

حماية المعلومات الشخصية

نسعى للحفاظ على أمن وخصوصية المعلومات التي تزودنا بها. عند تقديم طلب أو الولوج إلى معلومات حسابك، فإننا نستخدم تشفير Secure Socket Layer (SSL)، والذي يقوم بتشفير معلوماتك قبل إرسالها إلينا لحمايتها من الاستخدام غير المصرح به. بالإضافة إلى ذلك، نحن نتخذ إجراءات صارمة لضمان أن الشركاء التجاريين من الأطراف الثالثة، الذين ننقل إليهم أي من بياناتكم، يوفرون الحماية كافية لتلك المعلومات الشخصية.

لمزيد من المعلومات أو لتقديم شكوى

إذا كنت تريد الحصول على مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، الرجاء الانتقال إلى قسم “تواصل معنا” على موقعنا الإلكتروني أو إرسال بريد إلكتروني إلى info@hattahoney.ae.

Menu