مقدمة

يقوم مالك هذا الموقع الإلكتروني (والمشار إليه ب “الموقع” “الموقع الإلكتروني” أو “مالك الموقع الإلكتروني” أو “نحن” أو “لنا” أو “ملكنا” أو بضمائر الملكية الأخرى) بإعطاء معلومات متعلقة بهذا الموقع الإلكتروني أو الصفحات التي يتضمنها للزوار (والمشار إليهم ب “أنت” أو “لك” من الآن وصاعداً) وفقًا للشروط والأحكام المنصوصة في قسم الشروط والأحكام التابع لموقعنا، وسياسة الخصوصية وأي بنود وشروط وسياسات والإشعارات الأخرى ذات صلة والتي قد تكون قابلة للتطبيق على قسم أو وحدة معينة في هذا الموقع.

شروط البيع

من خلال استخدامك لموقعنا، فإنك توافق على الامتثال إلى شروطنا وأحكامنا. في حالة عدم موافقتك على هذه البنود، فنحن لا نسمح لك باستخدام موقعنا على الإطلاق.
لا يحق لك استخدام هذا الموقع لأغراض تجارية.
عند الطلب من موقعنا فأنت توافق على أن تخضع عملية الشراء للشروط والأحكام والسياسات المشار إليها هنا و/ أو المتاحة عن طريق الارتباط التشعبي. يُرجى الملاحظة بأن جميع الطلبات تخضع للتوافر والموافقة على سعرها.
لا يعد تقديم منتجاتنا على موقعنا عرضاً للبيع ولا نلتزم بتوفير أي من هذه المنتجات ما لم تكن المنتجات متوفرة في المخزون بالأسعار المحددة.
إذا كانت المنتجات التي قمت بطلبها غير متوفرة، أو عرضة للتأخير أو إذا كان سعرها أعلى من السعر المبين على فاتورة طلبك، فإننا سنحاول التواصل معك عبر البريد الإلكتروني الذي قمت بإدراجه عند تقديم طلبك. إذا لم نتمكن من التواصل بك أو إذا نتلق أي رد على بريدنا الإلكتروني، فسنستمر في معالجة العناصر المتبقية في طلبك. ولن نقدم لك أي منتج بديل دون إذن صريح منك.
إذا أردت التسوق من موقعنا، فيجب أن يكون عمرك أكثر من 18 سنة وأن تمتلك بطاقة ائتمان صالحة وتابعة لأحد المصارف التي نتعامل معها.
تحتفظ شركة عسل حتا برفض الطلبات المقدمة من طرفك. أما في حالة قبول طلبك، فسنرسل لك بريداً إلكترونياُ وسنؤكد هوية الجهة التي تعاقدت معها.
عند تقديم طلب شراء، فإنك تتعهد بأن جميع التفاصيل التي أقررتها صحيحة ودقيقة، وبأنك تمتلك بطاقة الائتمان المستخدمة عند وضع طلبك، وبأنك تتوفر على المال الكافي لتغطية تكلفة المنتجات.
يُرجى الملاحظة بأن تكلفة سعر المنتجات والخدمات الأجنبية قد تتغير. وبأن جميع الأسعار المعلن عنها ستخضع لهذه التغييرات.
تختلف مواعيد الإرسال وفقًا للجداول الزمنية المتعلقة بأوقات التسليم المحددة من طرف شركة التوصيل المتعاقد معها. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على سياسة الشحن الخاصة بنا.

سياسة الاسترجاع والاستبدال

يؤسفنا أن نعلن بأننا لا نتبع سياسة الاسترجاع أو الاستبدال (لن يتم استرجاع أو استبدال أي من المنتجات بعد شرائها) إذا كانت لديك أي أسئلة أو ملاحظات بعد استلام المنتج، فيرجى منك التواصل معنا على: info@hattahoney.ae.

التسعير والتوافر

نبذل قصارى جهدنا لضمان دقة المعلومات المتعلقة بالأسعار والأوصاف والتوافر على موقعنا، إلا أنه من الممكن أن تحدث أخطاء. في حال اكتشفنا وجود خطأ في تسعير منتج ما في طلبك، سنقوم بإبلاغك بأسرع ما يمكن ونمنحك خيار إعادة تأكيد الطلب بالسعر الصحيح أو إلغائه. إذا لم نتمكن من التواصل معك فسنعتبر بأن الطلب ملغى. إذا قمت بإلغاء الطلب بعد السداد، فنتعهد بتعويض المبلغ الذي دفعته بالكامل.

الدفع

  • نقبل الدفع عن طريق بطاقات الفيزا والماستركارد ونقبل كذلك الدفع نقدًا عند التسليم.
  • كل تعاملاتنا تتم بعملة الدرهم الإماراتي
  • يجب أن تكون بطاقة الائتمان المستخدمة ملكك أو تابعةً لك.
  • يخضع جميع حاملي بطاقات الائتمان لعمليات تُؤكد على صحة البيانات المصرحة وتفويض من قبل جهة التي أصدرت البطاقة. إذا رفض مصدر بطاقة الدفع الخاصة بك إعطاء تصريح بالدفع، فلن نتحمل مسؤولية تأخير أو عدم ارسال طلبك، ولنا الحق في إلغاء هذا الطلب.

عند طلبكم لأول مرة من موقعنا، قد نقوم بإرسال طلبكم إلى نفس عنوان إرسال فواتير بطاقة الائتمان الخاصة بكم.
عند طلب منتجاتنا عبر موقعنا الإلكتروني، فإنك تقر وتضمن أن تفاصيل الدفع المصرح بها في طلبك صحيحة وأنه عند قبول طلبك ومعالجته من قبلنا ستقوم بسداد المبلغ بالكامل.

إذا كانت تفاصيل فوترة طلبك هي نفسها تفاصيل عنوان استلام الطلب فإنك تؤكد أنك نفس الشخص المذكور في تفاصيل عنوان التسليم. بخلاف ذلك، من خلال تقديم طلب، فإنك تؤكد أنك الشخص المشار إليه في تفاصيل الفواتير.

معلومات حول موقعنا الإلكتروني

على الرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان صحة المعلومات الواردة على هذا الموقع وحداثتها، إلا أن صاحب الموقع والأطراف الثالثة وكتاب المحتوى لا يتحملوا أي مسؤولية، ظاهرة كانت أم مبطنة، بخصوص صحة أو دقة أو موثوقية الآراء والمعلومات المذكورة في هذا الموقع (أو التي يقدمها أي طرف ثالث أو موفرو بيانات أو محتوى) ولا يلتزموا بأي شكل من الأشكال بأي معلومات واردة على الموقع. ويجدر الذكر بأن لمالك هذا الموقع الحق في تغيير أو إيقاف أي جانب أو ميزة في هذا الموقع دون سابق إنذار.
لا يجوز اعتبار المعلومات الواردة على موقعنا على أنها استشارة أو نصيحة، بل هي معلومات لأغراض إعلامية فقط وليست لأغراض تجارية. إذا وجدت خطأً أو إغفال في هذا الموقع، فيرجى إخبارنا عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على: info@hattahoney.ae

العلامات التجارية

تعد العلامات التجارية والأسماء والشعارات وعلامات الخدمة (المتعارف عليها مجتمعة ب “العلامات التجارية”) المعروضة على هذا الموقع الإلكتروني علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة لمالك الموقع الإلكتروني. لا يجب تفسير أي شيء وارد على موقعنا الإلكتروني هذا على أنه ترخيص أو حق يخول لك استخدام أي علامة تجارية دون إذن كتابي مسبق من مالك هذا الموقع الإلكتروني.

روابط خارجية

قد يُوفر موقعنا على روابط لمواقع إلكترونية أخرى على الإنترنت (تابعة لشركات منتسبة أو تابعة لنا) لراحتكم. لكن، يجدر الذكر بأن هذه الروابط خارجة عن سيطرة مالك الموقع ولا يمثله محتواها إطلاقاً. وبأنك تتحمل كامل المسؤولية في حالة استخدام أو اعتماد هذه الروابط.
عند زيارة الروابط الخارجية، يجب عليك قراءة الشروط والأحكام التابعة لها.

عند زيارة الروابط الخارجية، يجب عليك الرجوع إلى شروط وأحكام استخدام المواقع الخارجية. لا يجوز إنشاء روابط تشعبية من أي موقع إلكتروني تابع لك لهذا الموقع دون إذن كتابي مسبق من مالك الموقع.
يرجى التواصل معنا في حالة ما إذا أردت تقديم طلب انشاء وصل إلكتروني على موقعنا الإلكتروني، أو على: info@hattahoney.ae

المنتديات العامة ورسائل المستخدمين

إن مالك الموقع الإلكتروني غير مسؤول عن أي مادة ترسلها إلى المناطق العامة (والتي تشمل لوحات الإعلانات /النشرات أو غرف الدردشة والمدونات أو أي منطقة عامة أخرى موجودة على الموقع الإلكتروني).
لا يتم اعتماد أو مراجعة أو الموافقة على أي مادة (سواء تم إرسالها من قبلك أو من قبل أي مستخدم آخر) من طرف مالك الموقع.

  • يحتفظ مالك الموقع بالحق في إزالة أي مادة ترسلها أو تنشرها في الأماكن العامة، دون أن يقوم بإنذارك.
    أو أي طرف ثالث.
  • يجرم التشهير أو الإساءة أو المضايقة أو المطاردة أو التهديد أو انتهاك حقوق المستخدمين الآخرين
  • يجرم تحميل أو توزيع أو نشر مواد أو معلومات تشهيرية أو غير لائقة أو غير أخلاقية أو غير قانونية.
  • يجرم نشر أو تحميل ملفات تحتوي على فيروسات أو ملفات تالفة أو أي برامج أخرى مشابهة قد تلحق الضرر بتشغيل نظام الكمبيوتر و / أو الشبكة الخاصة بمالك هذا الموقع الإلكتروني و / أو شبكة الطرف الثالث.
  • يجرم انتهاك حقوق النشر أو العلامة التجارية أو القوانين السارية الأخرى أو حقوق الملكية الفكرية لصاحب هذا الموقع أو أي طرف ثالث.
  • يجرم إرسال محتويات تتضمن مواد تسويقية أو ترويجية تهدف إلى استقطاب فرص تجارية.

سلوك العملاء

أنت توافق أيضًا على عدم استخدام موقعنا الإلكتروني لنشر أو إرسال أي رسائل غير قانونية أو أي رسائل ضارة أو مهددة أو مسيئة أو مضايقة أو تشهيرية أو مبتذلة أو فاحشة أو مسيئة أو غير لائقة أو جنسية أو بذيئة أو بغيضة أو احتيالية أو عنصرية أو عرقية أو تنتهك القوانين المعمول بها أو غير مقبولة عمومًا، وأنت بموجب هذا البند تقبل تعويض مالك هذا الموقع الإلكتروني عن أي خسارة أو مسؤولية أو ضرر أو مصاريف مهما كانت طبيعتها قد يتعرض لها أو أي طرف ثالث والتي قد تكون ناجمة عن ، بشكل مباشر أو غير مباشر، استخدامك للموقع لإرسال أو نشر أي رسالة أو مادة من هذا القبيل.

الضمانات

لا يقدم مالك هذا الموقع الإلكتروني أي ضمانات أو إقرارات أو بيانات (ظاهرة كانت أم مبطنة) فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني أو المعلومات الواردة عليه أو المعلومات الشخصية الخاصة بك أو بشركتك أو المواد والمعلومات المنقولة عبر نظامنا.

إخلاء المسؤولية

إن مالك هذا الموقع الإلكتروني غير مسؤول عن أي خسارة أو ضرر (سواء كان مباشراً أو غير مباشر أو استتباعي) أو أي إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع قد تتكبدها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، كنتيجة، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك إلى موقع الويب واستخدامه، وأي معلومات واردة به، أو المعلومات الشخصية الخاصة بك أو لشركتك أو المواد والمعلومات المنقولة عبر نظامنا.
لا يتحمل مالك هذا الموقع الإلكتروني أو أي طرف ثالث أو كتاب المحتوى المسؤولية بأي شكل من الأشكال تجاهك أو تجاه أي شخص آخر عن أي خسارة أو ضرر (سواء كان مباشرًا أو استتباعي) أو إصابة شخصية أو أي نفقات من أي نوع ناتجة عن أي تأخير أو عدم دقة أو أخطاء في أو إغفال أي معلومات عن أسعار الأسهم أو نقلها، أو عن أي إجراءات يتم اتخاذها بناءً على ذلك أو بسبب ذلك أو بسبب عدم أو التمنع عن الأداء.

استخدام الموقع

“أي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو فيما يتعلق بهذا الموقع تخضع وتفسر وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة”-“الإمارات العربية المتحدة هي بلد إقامتنا”

  • لا يجوز للقاصرين/أقل من 18 عاماً استخدام هذا الموقع أو التسجيل كمستخدم به ولن يتم قبول طلبات شرائهم أو التعامل معهم. (وفقًا للقانون السن المعمول به)
  • إذا قمت بالدفع مقابل شراء منتجاتنا أو الاستفادة من خدماتنا على موقعنا الإلكتروني، فسيتم تقديم التفاصيل التي يُطلب منك إرسالها مباشرةً إلى مزود الدفع الخاص بنا عبر اتصال آمن.
  • يجب على حامل البطاقة الاحتفاظ بنسخة من سجلات المعاملات سياسات حماية التجّار وقواعدهم

العروض والخصومات

عروض الحد الأدنى

يمكن استرداد رموز العروض الترويجية هذه على حد أدنى من الإنفاق كما هو محدد في بريدك الإلكتروني، دون احتساب رسوم الشحن، وصالحة لمدة 14 يومًا من تاريخ الإرسال.
هذه العروض صالحة فقط على المنتجات ذات السعر الكامل، ولا يمكن استخدامها مع أي عرض ترويجي أو مع أي خصم آخر. كل رمز ترويجي صالح فقط لمرة واحدة لكل شخص ولا يمكن استخدامه على حسابات متعددة. في حالة إرجاع المنتجات التي تم شراؤها مع الرمز الترويجي، سيتم رد أموالك وفقاً للسعر المخفض. يُرجى الملاحظة بأننا نحتفظ بالحق في إلغاء أو تغيير أي عرض ترويجي دون إشعار.

المسؤولية والتعويض

باستثناء ما يتعلق بالتزاماتنا التعاقدية المتعلقة بتوريد البضائع بعد قبول طلبك عبر موقعنا الإلكتروني، فنحن، ومدراءنا وموظفينا وموردينا وممثلينا الآخرين لا نتحمل أي مسؤولية عن العقود أو الأضرار أو الإهمال أو عن أي خسارة أو عن أي ضرر من أي نوع مرتبط أو ناتج عن استخدامك للموقع بأي شكل من الأشكال.
أنت توافق بشكل كلي على تعويضنا نحن أو مدراءنا أو موظفينا أو موردينا أو غيرهم من ممثلينا عن جميع الالتزامات ضد جميع المطالبات والمسؤوليات والأضرار والخسائر والتكاليف والنفقات، بما في ذلك الرسوم القانونية، بسبب أي خرق للشروط من قبلك أو أي التزامات أخرى ناتجة عن استخدامك لهذا الموقع. يُرجى الملاحظة بأنه يجوز لنا إنهاء استخدامك للموقع على الفور إذا اعتبرنا أنك قد انتهكت هذه الشروط والأحكام.

حقوق الملكية الفكرية

نفتخر في عسل حتا بعرض وتقديم العديد من العلامات التجارية المتميزة للقهوة والشوكولاتة وغيرهم عبر موقعنا. يُرجى الملاحظة بأن جميع العلامات التجارية وأسماء المنتجات وأسماء الشركات، الذين يصرحون لنا تقديمهم على موقعنا الإلكتروني هم ملك لشركاتهم الأصلية.

اتفاق كُلي

تشكل الشروط والأحكام المذكورة في موقعنا الإلكتروني السجل الوحيد الدال على الاتفاق بينك وبين مالك الموقع فيما يتعلق باستخدامك للموقع. لا تلتزم لا أنت ولا مالك هذا الموقع الإلكتروني بأي تمثيل أو ضمان أو وعد (سواء ضمني أو صريح) أو ما شابه ذلك غير مذكور هنا. ما لم ينص على خلاف ذلك، تحل الشروط والأحكام في هذا الموقع الإلكتروني محل جميع الالتزامات أو التعهدات أو الإقرارات السابقة، سواء كانت مكتوبة أو شفهية، بينك وبين مالك موقع الإلكتروني فيما يتعلق باستخدامك للموقع.

حق التعديل أو التغيير

  • يحتفظ صاحب الموقع بالحق في تعديل أي من هذه الشروط والأحكام أو السياسات أو الإشعارات ذات صلة في أي وقت من الأوقات. ويسري هذا التعديل، ويصبح نافذ المفعول ابتداء من تاريخ نشره على الموقع الإلكتروني.
  • في حال وجود أي تعارض بين الشروط والأحكام القديمة والحديثة، تكون الأولوية والغلبة للشروط والأحكام الحديثة.
  • تلتزم بأنك ستراجع التحديثات في كل مرة تزور فيها موقعنا الإلكتروني.

نزاع

في حالة وجود أي تعارض أو تناقض بين الأحكام والشروط المذكورة في هذا الموقع الإلكتروني مع أي شروط وأحكام أو سياسات أو إشعارات أخرى ذات علاقة، فإن الشروط والأحكام أو السياسات أو الإشعارات الأخرى ذات علاقة والتي تتعلق على وجه التحديد بقسم أو وحدة معينة من الموقع يجب أن تكون لها الغلبة والأولوية فيما يتعلق باستخدامك للقسم أو الوحدة ذات علاقة مع موقع الإلكتروني.

تنازل

لا يشكل التساهل أو تمديد الوقت الذي قد تمنحه أنت أو مالك الموقع إلى شخص آخر تنازلاً أو أن يحد من أي من حقوقك الممنوحة القائمة أو المستقبلية من حيث شروطها، باستثناء ما حدث أو إلى الحد الذي يكون فيه المانح قد وقع على وثيقة مكتوبة تتنازل صراحةً عن هذه الحقوق أو تحد منها.

التخل

يحق لمالك الموقع الإلكتروني أن يتنازل، وأن يعين ويوفد جميع أو أي من حقوقه وواجباته فيما يتعلق ببند من بنود الشروط والأحكام أو السياسات أو الملاحظات لأي طرف ثالث.

إمكانية الفصل

جميع الأحكام ذات صلة بالشروط والأحكام، والسياسات والملاحظات، وبغض النظر عن الطريقة التي تم بها تجميعها معًا أو ربطها نحويًا، فهي قابلة أن يتم فصلها من بعضها البعض.
أي أحكام ذات علاقة بالشروط والأحكام، والسياسات والملاحظات، والتي من الممكن أن تصبح غير قابلة للتنفيذ قانونياً، سواءً بسبب بطلانها، عدم صلاحيتها، عدم شرعيتها أو عدم قانونيتها، أو لأي سبب آخر مهما كان، سوف، وتحت سلطة القضاء فقط، يتم معاملتها كبند يتم تجاهله أما باقي الأحكام ذات علاقة بالشروط والأحكام، والسياسات والملاحظات فسيتم اعتبارها سارية المفعول وبالغة التأثير.

القوانين المعمول بها

تخضع جميع الشروط والأحكام والسياسات والملاحظات ذات صلة، وتُفسر طبقاً لقوانين الإمارات العربية المتحدة دون أن تتعارض مع مبادئ القانون. وأنت بذلك توافق على حصرية قضاء الإمارات العربية المتحدة في حالة نشوء أي نزاع متعلق بالموقع الإلكتروني، أو أي شروط وأحكام وسياسات وملاحظات ذات صلة أو أي مسألة تتعلق بهم أو ناتجة عنهم.

تعليقات أو أسئلة

نرجو منك التواصل معنا إذا كانت لديك أي أسئلة، أو تعليقات أو ملاحظات متعلقة بموقعنا الإلكتروني، أو سياسة الخصوصية أو أي شروط وأحكام أو سياسات أو ملاحظات أو الطريقة التي ننهجها في التعامل مع معلوماتك الشخصية على: info@hattahoney.ae.

Menu